الإنتفاظة الفلسطينيّة الثالثة

الإنتفاظة  الفلسطينيّة  الثالثة
الإنتفاظة الفلسطينيّة الثالثة لتحرير فلسطين

للثورات العربية منطق

للثورات العربية منطق
للثورات العربية منطق

ثورات الشعوب العربيّة

ثورات  الشعوب العربيّة
ثورات الشعوب العربيّة

الشّعب العمري يصنع الثورة

الشّعب  العمري  يصنع  الثورة
الشّعب العمري يصنع الثورة

الترجمة إلى كلّ اللّغات(traduti)

4shared.benabderrahmane......

السبت، 21 مارس، 2009

مِن المواطن البسيط بن عبد الرحمان إلى الحكومة الكنديّةالعنصريّة ....إلى.....إلى........














مِن المواطن البسيط بن عبد الرحمان إلى الحكومة الكنديّةالعنصريّة ....إلى.....إلى........كندا تمنع دخول السّيد جورج علاوي إلى أراضيها !!!!!!!!!!بحجّة مواقفه الداعمة للمواطنين الفلسطنيين الّذين يدافعون عن أراضهم وأعراضم!!!!!...........وهي رسالة إلى كلّ المواطنين المغتربين عندها مِن العرب المسلمين وعلى رأسهم سفاراتهم وقنصلياتهم بأن يحملوا حقاءبهم ويغادروا بلدهم قبل أن يغادروها بقنابل DIME !!والقنابل الفوسفوريّة !!!......وهي أيضا رسالة إلى الشّعوب العربيّة الأخرى( وأنا على رأسهم ) وكما يقول المثل (الحكمة) <<الحرّ يفهم بالغمزة.........>> ومن جهتي فإنّ الحياة علّمتني الكثير ولست بحاجة إلى قراءة أو سماع مثل هكذا مواقف مخجلة ومؤسفة مِن دولٍ تدّعي الدّيموقراطيّة وحرّيّة الرّأي والتّفكير وتدّعي حقوق الإنسان .........ومع إحترامي لأراضيكم ولشعبكم فإنّي أعتزُّ بعروبتي وبإسلامي وأعتزُّ بأنّي جزاءِري بلد المليون ونصف المليون شهيد وأعتزّ بالمقاومة الفلسطينيّة سواء كانت حماس أو غيرها ..........وأرجوا ألاّ تَنسي أنّ الشّعب الكندي (الذي تذلّينه بمواقفك المخجلة!!!!!!!! ) ماكان ليتحرّر وما كنت أنتي كحكومة لولا المقاومة والصّمود فقد كان شعبك يُعنة بإلرهابي وقد كانت مستعمرة فرنسيّا (وهذا درس لكِ في مادة التاريخ) !!!!!!!!!!!
























ليست هناك تعليقات: