الإنتفاظة الفلسطينيّة الثالثة

الإنتفاظة  الفلسطينيّة  الثالثة
الإنتفاظة الفلسطينيّة الثالثة لتحرير فلسطين

للثورات العربية منطق

للثورات العربية منطق
للثورات العربية منطق

ثورات الشعوب العربيّة

ثورات  الشعوب العربيّة
ثورات الشعوب العربيّة

الشّعب العمري يصنع الثورة

الشّعب  العمري  يصنع  الثورة
الشّعب العمري يصنع الثورة

الترجمة إلى كلّ اللّغات(traduti)

4shared.benabderrahmane......

الأربعاء، 4 أغسطس، 2010

هل تعتبر مقترح نزع الجنسيّة الفرنسيّة مِن ذوي الأصول الأجنبيّة عنصريّا؟






هل تعتبر مقترح نزع الجنسيّة الفرنسيّة مِن ذوي الأصول الأجنبيّة عنصريّا؟
مِن المواطن البسيط بن عبد الرّحمان إلى العدالة ......إلى المسؤولين المهملين رئيسا وحكومة وأمنا (مخابرات عامّة وعسكرية وماب
Photo de benabderrahmane sur Netlogينهما...والشر..و...و.......إلخ)...
يقول المثل :<<نْهَيْنَاهَا عن السوق! بَكْرتْ>>!
هل تعتبر مقترح نزع الجنسيّة الفرنسيّة مِن ذوي الأصول الأجنبيّة عنصريّا؟
بعد ما قلناه عن موقفنا مِن مقتل المواطن والسلطة الّتي ترخّس دم المواطنين راحوا يقترحون علينا قوانين رخيسة! ظاهرها! وباطنها ! جريمة إنسانيّة ........وهذه السياسة=سياسة صهيونية إسرائيليّة=سياسة نظام الفصل العنصري=سياسة هتلريّة،
وكأنّ هذا القانون!(المبرّر)!المطبوخ! منذ زمن يعطي إشارة(والحرّ يفهم بالغمزا)!
إلى بعض الشر..(وليس الشُرطة) بأن يفعلوا بهؤلاء! مايشاؤون!(بإسم القانون)! كأن يستفزون هم! ليلا ونهارا (ففي جنح الظلام قدْ فعلوا الكثير ....الكثير وأنا شاهد على ذالك)! ويهينون هم!أو يضربون هم ! ويشتمون هم!(حتّ بالعربّة الدارجة! ككلمة (ع ط .ي) ويحاولوا (إن إستطاعوا)!أن يعتدوا عليهم جنسيّا! ...أو يجرّدون هم! مِن كلّ ثيابهم حتى الداخلية! (والله أعلم ماذا سيجدون تحت الثياب الدّاخلية...)؟!....والقائمة طويلة...إلخ

ليست هناك تعليقات: