الإنتفاظة الفلسطينيّة الثالثة

الإنتفاظة  الفلسطينيّة  الثالثة
الإنتفاظة الفلسطينيّة الثالثة لتحرير فلسطين

للثورات العربية منطق

للثورات العربية منطق
للثورات العربية منطق

ثورات الشعوب العربيّة

ثورات  الشعوب العربيّة
ثورات الشعوب العربيّة

الشّعب العمري يصنع الثورة

الشّعب  العمري  يصنع  الثورة
الشّعب العمري يصنع الثورة

الترجمة إلى كلّ اللّغات(traduti)

4shared.benabderrahmane......

الخميس، 25 يونيو، 2009

مِن المواطن البسيط بن عبد الرحمان عبد الرحمان إلى السلطات الفرنسية كلّها رءيسا ووزيرا وإلى المخبرات الفرنسيّة العامة والعسكريّة .....




























مِن المواطن البسيط بن عبد الرحمان عبد الرحمان إلى السلطات الفرنسية كلّها رءيسا ووزيرا وإلى المخبرات الفرنسيّة العامة والعسكريّة أن يكفّوا مِن النفاق السياسي والكذب على المواطنين وعلى جيرانهم .وبدلا مِن صناعة !!!!وفبركة!!!!!!القوانين أن يقول ساركوزي في مؤتمر صحفي :ياعرب يامسلمين أخرجوا من فرنسا وسوف والله أكون أنا أوّلهم مِن المواطن البسيط بن عبد الرحمان عبد الرحمان إلى السلطات..........................................



مشروع قانون منع النقاب في فرنسا
تتجه فرنسا نحو إقرار قانون مثير للجدل يمنع النساء من ارتداء النقاب والبرقع داخل الأراضي الفرنسية وهو ما اعتبر من أشد القوانين صرامة في أوروبا.
وذهب الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي إلى القول إن ارتداء النقاب "غير مرحب به"، ووصفه بأنه "علامة استعباد" للمرأة و"ليس رمزا دينيا".
وقد أثار مشروع القانون تخوفات في صفوف الجالية المسلمة بفرنسا خاصة أن باريس سنت سابقا قانونا يحظر ارتداء الحجاب في المدارس والمؤسسات الرسمية تم تطبيقه رغم احتجاجات الجالية المسلمة.
فما تعليقك على مشروع القانون؟ وكيف ترى حظوظ الجالية المسلمة بفرنسا في منع تطبيقه؟

ليست هناك تعليقات: